اليوم نيوز

تصريح جديد ليوسف عزت

متابعات – اليوم نيوز – أوضح يوسف عزت، المستشار السياسي السابق لقائد الدعم السريع، أن استمرار الصراعات في السودان وما يصاحبها من تصاعد في الخطاب المتوتر يعود إلى السياسات المتبعة في البلاد، مما يكشف عن فشل في تحقيق الاستقرار السياسي والاجتماعي.

 

وفي تدوينة نشرها على منصة إكس، أكد عزت أن الشعب السوداني يتطلع إلى بناء دولة توفر لهم حياة آمنة ومستقرة، مشدداً على أهمية تحقيق السلام المستدام وضمان حقوق المواطنة.

 

كما دعا إلى إتاحة خيارات ديمقراطية حقيقية، تُمكّن السودانيين من التعبير عن آرائهم من خلال الانتخابات بدلاً من اللجوء إلى العنف.

 

وأشار عزت إلى ضرورة استغلال الموارد الطبيعية في السودان لتحسين مستوى معيشة المواطنين، معرباً عن أمله في أن يتمكن السودانيون من بناء دولة تلبي تطلعاتهم وتضمن حقوقهم الأساسية.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو ساره ياسر يقول

    هههه يوسف عزت ؟ ربيب آل دقلو و خادمهم المطيع يتحدث عن الديمقراطية؟ عن أي ديمقراطية التى فى جعبته هل يقصد ديمقراطية آل دقلو التى أركلنها القتل و الاغتصاب و النهب و السلب و إذلال الإنسان السودانى ؟
    يوسف عزت مريض نفسى لا يعرف إلا أساليب الإخضاع التى كانت بمثابة الترياق لشفائه من حالته النفسية لذلك إن تحدث عن أي شئ مفهو معذور ولا يجب أن يؤخذ بحديثه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.