اليوم نيوز

رسالة غامضة من سالم الدوسري تثير الشكوك حول مستقبله مع الهلال

أثارت رسالة جديدة من نجم فريق الهلال، سالم الدوسري، ضجة وجدلاً حامياً بين جماهير الفريق، خاصةً في ظل الترقب والتوقعات حول مستقبله مع النادي، على الرغم من نية المدير الفني البرتغالي جورج جيسوس في الاعتماد عليه في الموسم القادم.

نشر الدوسري عبر منصة “سناب شات” رسالة تحمل في طياتها حكمة جميلة قائلاً: “هكذا هي الحياة؛ تحمل في طياتها الكثير من الأقدار، حلم يتحقق وحلم يتعثر، لقاء بلا موعد وفراق بلا سبب، لا البدايات التي نتوقعها ولا النهايات التي نريدها.. وهكذا تستمر الحياة”.

تنوعت ردود الأفعال بين من أيدوا حديث الدوسري عن الحياة وتفهموا معانيها، وبين من رأوا في رسالته إشارة مبطنة إلى زميله السابق سلمان الفرج، قائد الهلال السابق، الذي أعلن النادي رحيله بعد نهاية الموسم، وآخرون ربطوا الرسالة بمستقبل أفضل للاعب الآسيوي.

صعد سالم الدوسري إلى الفريق الأول بنادي الهلال في يوليو 2011، ويمتلك عامًا واحدًا فقط متبقيًا في عقده الحالي. لعب 395 مباراة رسمية، سجل خلالها 103 أهداف وصنع 78 تمريرة حاسمة، وحقق العديد من البطولات مع الهلال، بما في ذلك الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد وكأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى وصافة كأس العالم للأندية، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022.

شارك الدوسري في مباراة الهلال أمام نويشتات النمساوي، في أولى مباريات الفريق الودية في معسكر النمسا، حيث سجل هدفًا رائعًا وساهم في فوز فريقه بنتيجة كبيرة (6-0).

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.