اليوم نيوز

حملة أمنية واسعة في بورتسودان

متابعات – اليوم نيوز – شهد والي ولاية البحر الأحمر، اللواء ركن (م) مصطفى محمد نور محمود، رئيس اللجنة الأمنية بالولاية، انطلاق حملة أمنية مشتركة في مدينة بورتسودان.

 

شاركت في الحملة القوات المسلحة، الشرطة، المخابرات، والخلية الأمنية، بحضور السيد مدير شرطة الولاية اللواء شرطة (حقوقي) د. نصر الدين محمد فضل المولى، مقرر لجنة أمن الولاية، وأعضاء اللجنة، والمدير التنفيذي لمحلية بورتسودان، ومدير شرطة محلية بورتسودان، والجهات المعنية.

 

 

أكد اللواء ركن محمد عثمان حمد، قائد منطقة البحر الأحمر العسكرية، أن الحملة حققت أهدافها في تعزيز الأمن والاستقرار وتأكيد هيبة الدولة وسيادة حكم القانون. تم تنفيذ خطط أمنية دقيقة تستهدف المشتبه بهم والمتفلتين ومعتادي الإجرام والخلايا النائمة، بناءً على المعلومات المتوفرة من الأجهزة الأمنية. وأضاف أن الحملة استهدفت القضاء على الظواهر السلبية التي انتشرت مؤخرًا في معظم مناطق وأحياء المدينة.

 

 

تشير تقارير المكتب الصحفي للشرطة إلى أن الحملة استهدفت مناطق مختلفة في بورتسودان، بما في ذلك السوق الكبير، وأحياء ديم مدينة دبايوا، ديم عرب، السوق الشعبي، أكورد سلالاب، ولع، ديم النور، الشهداء، الثورة، هدل، سلبونا، كورنيش السيلاند، دلالة زين، والكورنيش الرئيسي.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.