اليوم نيوز

موقف لاعب الأهلي من المشاركة في مباراة سيراميكا كيلوباترا المقبلة

متابعات – اليوم نيوز – كشفت تقارير إعلامية عن موقف اللاعب أحمد عبد القادر، الجناح الأول في فريق كرة القدم بنادي الأهلي، من المشاركة في مباراة الفريق غدًا أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري.

 

 

ووفقًا لما ذكره موقع “كورة بلس”، فقد شارك اللاعب بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الأخيرة مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري.

 

 

وعلى الرغم من مشاركة اللاعب في التدريبات، إلا أن قرار إدراجه في قائمة المباراة غدًا لم يتم تحديده بعد، حيث يبقى القرار النهائي في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.

 

 

ومن المتوقع أن تكشف الساعات القادمة عن موقف اللاعب، حيث سيتم الإعلان عن قائمة الفريق لمواجهة الغد في وقت متأخر من مساء اليوم، عبر صفحات الفريق الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

يجدر بالذكر أن النادي الأهلي يفتقد لخدمات ثمانية لاعبين من أعضاء الفريق وهم: حمزة علاء، كريم الدبيس، وأحمد نبيل كوكا الذين سيشاركون مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

 

 

وسيغيب أيضًا عن المباراة كل من علي معلول، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، ومحمود متولي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أليو ديانج الذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف الخلود السعودي.

 

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا هو في تمام الساعة التاسعة مساءً غدًا الاثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.