اليوم نيوز

اخبار سارة لـ السودانيين في مصر

متابعات – اليوم نيوز – قررت اللجنة العليا لمبادرة إسناد السودانيين في مصر المتأثرين بالحرب الاستفادة من مستشفى العربي والمراكز الطبية التابعة للمجموعة لعلاج السودانيين المتأثرين بالحرب بأسعار مخفضة. كما ستتحمل مؤسسة العربي لتنمية المجتمع تكاليف علاج بعض المرضى غير القادرين على دفع قيمة العلاج.

 

 

وعقد نواب رئيس اللجنة اجتماعاً في القاهرة لمناقشة أداء المبادرة على المدى القصير المتعلق بالعمل الإغاثي، والمدى المتوسط المتعلق بالتدريب والتأهيل وفتح فرص العمل للشباب والنساء، والمدى الطويل المتعلق بالإعمار.

 

 

ترأس الاجتماع كل من د. ممدوح محمود العربي والسفير د. كمال حسن علي، وشارك فيه د. تامر محمد سليمان، رئيس اللجنة الطبية بإسناد، والدكتورة مايسة الهاشمي، عضو اللجنة العليا لإسناد.

 

تم الاتفاق على عقد عدة اجتماعات يشارك فيها الفنيون من المبادرة مع مسؤولي تقنية المعلومات بمجموعة العربي.

 

وجه د. ممدوح العربي إدارة المبيعات في مجموعة العربي بتقديم تخفيض خاص على منتجات الشركة لعدد من السودانيين المتأثرين بالحرب، بالإضافة إلى الاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة.

 

 

يذكر أن د. ممدوح العربي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي للاستثمار والتجارة، والتي تمتلك أكثر من 35 مصنعاً. كما يتولى رئاسة القطاع الطبي بالمجموعة ونائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربي لتنمية المجتمع.

 

ويمثل المجموعة في التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وتدير المجموعة مستشفى العربي بقرية أبو رقبة بمحافظة المنوفية، الذي حصل على العديد من شهادات الاعتماد الأمريكية والأوروبية والمصرية.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.