اليوم نيوز

وزير الخارجية المكلف يلتقي بـ السودانيين في ماليزيا

متابعات – اليوم نيوز – التقى وزير الخارجية المكلف، سعادة السفير حسين عوض علي، مساء الأحد الموافق 04/08/2024 بقيادات من المجتمع السوداني في كوالالمبور، ضمن برنامج زيارته الرسمية إلى ماليزيا التي تستغرق ثلاثة أيام، والتي سيلتقي خلالها بالمسؤولين الماليزيين، وعلى رأسهم رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم، ووزير الخارجية الماليزي محمد حسن.

 

 

خلال الاجتماع، قدم السيد الوزير تنويرًا حول تطورات الأوضاع في السودان، مطمئنًا الجالية السودانية حول المستجدات. كما استمع بعناية إلى هموم وشواغل المجتمع السوداني المتزايد في ماليزيا، وأكد على طرح ومناقشة هذه الشواغل مع جميع الجهات ذات الصلة في السودان. تصدر موضوع تجديد واستخراج الجوازات قائمة الموضوعات التي تمت مناقشتها، إلى جانب قضايا التعليم والصحة.

 

 

يجدر بالذكر أن وزير الخارجية المكلف يحمل رسالتين خطيتين من رئيس مجلس السيادة إلى كل من ملك ماليزيا ورئيس وزرائها، سيتم تسليمهما خلال الزيارة.

 

كما سيحضر الوزير ويشارك في مؤتمر “السودان: الحرب المنسية” الذي تنظمه السفارة السودانية في كوالالمبور بالتعاون مع المعهد الدولي للدراسات الإسلامية المتقدمة وبيت الأمانة بماليزيا.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.