اليوم نيوز

شرطة كسلا تضبط 17 كيلوجرامًا من الذهب المهرب وترفض رشوة بمليارات الجنيهات

متابعات – اليوم نيوز – تمكنت شرطة ولاية كسلا من تحقيق إنجاز كبير بعد ضبطها 17 كيلوجرامًا من الذهب المهرب في نقطة تفتيش بمحلية أروما. تم العثور على الذهب مخبأ في طبلون عربة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بفتح بلاغ طوارئ رقم (4) في قسم شرطة محلية أروما.

 

 

وأفادت الشرطة أن عملية التفتيش تمت بعد أن اشتبهت قوة الارتكاز في العربة، وعند التفتيش الدقيق، تم اكتشاف كمية كبيرة من الذهب المهرب. حاول المتهم تقديم رشوة لقوة الارتكاز بمبلغ 30 مليار جنيه سوداني، ولكن أفراد الشرطة رفضوا الرشوة وأثبتوا نزاهتهم.

 

 

أعرب اللواء شرطة (حقوقي) د. سفيان عبد الوهاب حمد رملي، مدير شرطة ولاية كسلا، عن سعادته وامتنانه لهذا الإنجاز الكبير. وأشاد بمستوى الأمانة والنزاهة والتحلي بروح اليقظة والمسؤولية لأفراد الشرطة في الارتكاز.

 

 

وأكد اللواء أن هذه الضبطية تمثل رسالة قوية لكل منسوبي شرطة الولاية والملحقين بها من الولايات الأخرى بأن رجال الشرطة هم يد أمينة وعين ساهرة على راحة وأمن المواطن، وحارسة لمقدراته وثرواته.

 

 

وقد وجه مدير الشرطة بتحفيز القوة التي أنجزت هذه الضبطية مادياً ومعنوياً، ليكون ذلك دافعاً لهم ولغيرهم في تحسين الأداء وبذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.