اليوم نيوز

محمد حمدان دقلو ينتقد الحكومة السودانية وقيادات الجيش

متابعات – اليوم نيوز – هاجم زعيم ميليشيا الدعم السريع، محمد حمدان دقلو، الحكومة السودانية وقيادات الجيش، متهماً إياهم بعدم الالتزام الحقيقي بالتفاوض أو العمل من أجل مستقبل السودان وتخفيف معاناة شعبه.

 

في خطاب ألقاه، أشار دقلو إلى أن وفد الدعم السريع المفاوض موجود حالياً في جنيف، معرباً عن رغبتهم الصادقة في إيجاد حل للأزمة السودانية.

 

تأكيد الالتزام بالتفاوض والاستعداد لاتخاذ خيارات أخرى

أكد دقلو التزام الدعم السريع بالتفاوض كمبدأ أساسي واستراتيجي لتحقيق الاستقرار في السودان. وأوضح أنهم استجابوا لكل المبادرات الإقليمية والدولية التي تهدف إلى وقف الحرب، لكنهم في الوقت نفسه لن يسمحوا لجنرالات الجيش بالتحكم في مصير الشعب السوداني. وأشار دقلو إلى أن لديهم خيارات عديدة جاهزة للتنفيذ عند الضرورة.

 

دعوة للمجتمع الدولي لاتخاذ موقف حاسم

دعا دقلو السودانيين الحريصين على مستقبل البلاد وأعضاء المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف حاسم تجاه ما وصفه بالاستهتار الذي يبديه قادة المؤسسة العسكرية بمعاناة ملايين السودانيين وبقضية السلام والاستقرار في السودان.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبدالمنعم يقول

    يادقلو الشعب السودانى ماعايز وجهك الكريه..انت ماتفهم ان كنت حيا اما اذا كنت ميتا فلك العزر ايها الكريه. …الا تعلم أن الشعب السودانى قد قال كلمته وكلمة الشعب هى التى ستنتصر ايها الخنزير
    .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.