اليوم نيوز

الجوازات السودانية تطلق خدمة جديدة

متابعات – اليوم نيوز – أعلنت الإدارة العامة للجوازات والهجرة بالسودان عن تفعيل الرقم (0100991888) للاستفسارات العامة عبر خدمة واتساب، بهدف تسهيل التواصل مع المواطنين وتقديم الدعم اللازم في الوقت المناسب.

 

 

وكانت الإدارة العامة للجوازات بوزارة الداخلية قد أعلنت في 16 يوليو الماضي عن توفير خدمة جديدة للاستعلام عن حالة طباعة جواز السفر عبر موقعها الإلكتروني passports.gov.sd أو من خلال الرابط المباشر lnkd.in/d-7jgmg7.

 

 

تتيح هذه الخدمة للمواطنين إمكانية معرفة حالة جواز سفرهم في أي وقت ومن أي مكان. يتم تحديث سجلات الطباعة آلياً عدة مرات خلال اليوم، مما يضمن حصول المواطن على أحدث المعلومات. يعتمد البحث في هذه الخدمة على الرقم الوطني، وفي حال تم طباعة الجواز، يمكن للمواطن استعراض مستند تقرير الطباعة.

 

 

عند الذهاب لاستلام الجواز، يُنصح المواطن بإحضار نسخة إلكترونية أو مطبوعة من تقرير الطباعة. يعتمد تسليم الجواز في المجمع على هذا التقرير، الذي يوضح تاريخ إصدار الجواز.

 

 

تهدف هذه الخدمة بشكل أساسي إلى تسهيل إجراءات الحصول على الجوازات، وتقليل الازدحام في مجمعات الجوازات، مما يعكس التزام الإدارة العامة للجوازات والهجرة بتحسين مستوى خدماتها للمواطنين.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.