اليوم نيوز

العطا: “سنقاتل لتحرير أرضنا من هؤلاء”

اليوم نيوز-متابعات

شهدت أمدرمان اليوم الاثنين، نشاطا داعما لعودة استقرار المواطنين، وذلك تزامناً مع انتصارات القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى المشاركة في معركة الكرامة.

وزار عضو مجلس السيادة الإنتقالي مساعد القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن ياسر عبد الرحمن العطا يرافقه والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة اليوم، مشروع التكايا الخيرية بتمويل من أحد رجال الأعمال السودانيين لعدد (10) تكايا موزعة بين محليتي أمدرمان وكرري، وسيتواصل الدعم شهريا لتكايا أخرى.
واستقبل مواطنو أمدرمان والمدير التنفيذي للمحلية، سيف الدين مختار، الفريق ياسر العطا وسط حفاوة كبيرة، معربا عن تقديرهم للإهتمام الكبير الذي تجده تكايا أمدرمان من ولاية الخرطوم فيما استمع الفريق العطا إلى المواطنين وأبدى إهتماما كبيرا بقضاياهم ووعد بالتواصل معهم حتى يتحقق الإستقرار الكامل.

وجدد العطا، عزم القوات المسلحة على حسم التمرد وأضاف: “نحن نكره الحرب لكن فرضت علينا وكل أبناء الشعب السوداني يقاتلون الآن بجانبنا وسنقاتل لتحرير أرضنا من عرب الشتات والتأمر الاقليمي”، ممتدحا جهود القائمين على دعم التكايا، مشيرا إلى أن دورهم لا يقل عن حملة السلاح ومساهمتهم الفاعلة في تخفيف المعاناة عن المواطنين.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.