اليوم نيوز

الإدارة العامة للجوازات تعلن إضافة خدمات جديدة

متابعات - اليوم نيوز

متابعات – اليوم نيوز – أعلنت الإدارة العامة للجوازات والهجرة في السودان عن إضافة خدمات جديدة تسهّل على المواطنين والمقيمين عملية التقديم للجواز الإلكتروني عبر الإنترنت، وذلك في إطار تحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور. كما أكدت أنها أتمت بنجاح طباعة وتسليم جميع الجوازات للسودانيين داخل البلاد وخارجها.

 

 

 

 

وخلال زيارة قام بها عدد من الصحفيين والإعلاميين إلى صالة جوازات البحر الأحمر، جرى الاحتفاء بالإنجاز المتمثل في الانتهاء من طباعة كافة الجوازات دون تأخير، فيما يُعرف بمصطلح “زيرو جواز”. هذا الإنجاز تحقق بفضل افتتاح مصنعي جوازات في بورتسودان وعطبرة، مما أسهم في تسريع عمليات الطباعة والتسليم.

 

 

 

 

 

وفي كلمته الترحيبية بالإعلاميين، عبّر العميد شرطة بخيت رحمة الله بخيت، مدير جوازات البحر الأحمر، عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها العاملون، مشيرًا إلى أن هذا النجاح تحقق بفضل التفاني والعمل الجاد لضمان تسليم الجوازات في الوقت المحدد. كما أكد أن الإدارة العامة للجوازات تعمل على تسريع الإجراءات لضمان تقديم الخدمة في الوقت المناسب.

 

 

 

 

 

من جانبه، صرح العميد شرطة مهدي الطيب، مدير دائرة شؤون السودانيين، بأن هذا الإنجاز يُعد جزءًا من الجهود المستمرة التي تبذلها القوات النظامية في تجاوز التحديات، مشيرًا إلى أنه تم حل كافة المشكلات التي كانت تواجه المتقدمين للجوازات.

 

 

 

 

 

 

وفي السياق ذاته، أوضح العقيد شرطة الطيب محمد أحمد، مدير دائرة الشؤون العامة بالإنابة في إدارة جوازات البحر الأحمر، أن الاحتفال بإنجاز “زيرو جواز” يأتي ضمن جهود تحسين وتطوير مستوى الخدمة. كما أعلن عن خطط لتقديم خدمة التقديم الإلكتروني للجوازات، مما سيسمح للمواطنين بالتقديم من أي مكان.

 

 

 

 

 

 

واختتم المسؤولون حديثهم بالإشادة بالجهود الحثيثة التي بذلها ضباط وضباط الصف في إدارة الجوازات، مؤكدين أن تلك الجهود كانت العامل الرئيسي في تسريع عملية استخراج وتسليم الجوازات. وأشاروا إلى توفر أربعة منافذ رئيسية لاستخراج الجواز الإلكتروني في البحر الأحمر، تشمل مركز جوازات البحر الأحمر، هيئة الموانئ البحرية، مركز جوازات جهاز المغتربين، ونافذة خدمات بورتسودان.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.