اليوم نيوز

البرهان.. سنذهب لـ جدة في هذه الحالة!

متابعات – اليوم نيوز – أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي والقائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، أن السودان لن يشارك في مفاوضات جدة إلا بعد انسحاب المليشيا وخروجها من الأعيان المدنية ومساكن المواطنين في جميع مدن السودان التي استباحتها.

 

 

وأشاد البرهان، خلال كلمته في نفرة محليات الدامر وعطبرة وبربر، بتلاحم قطاعات الشعب السوداني بمختلف أطيافه لدعم القوات المسلحة.

 

 

وأكد أن هذا التضامن سيكون سببًا في تحقيق النصر وسحق التمرد، معربًا عن ثقته في أن المعركة ستنتهي بهزيمة المليـ ـشيا الإرهـ ـابية وحلفائها، مشيرًا إلى معاناة الشعب السوداني بسبب تداعيات التمرد.

 

 

وشدد البرهان على أن نهاية المعركة واحدة، وهي سحق وتدمير المليـ ـشيا الإرهـ ـابية، مشيدًا بدور لجان المقاومة الشعبية والمستنفرين في دحر المليـ ـشيا وإسناد القوات المسلحة.

 

 

وأكد أن المعركة هي معركة الشعب السوداني وأنها قضية وطنية، متعهدًا بالاقتصاص للمواطنين الذين تعرضوا للتهجير والنهب والاعتداءات.

 

 

وأعرب البرهان عن شكره وتقديره لجميع السودانيين لدعمهم وتبرعاتهم للقوات المسلحة، مشيدًا بنموذج التعايش السلمي الذي يتمتع به أهل السودان.

 

 

وأضاف أنه إذا لم تنسحب المليشيا من كافة المناطق، ستستمر القوات المسلحة في القتال حتى القضاء عليها بالكامل، مؤكدًا أن انخراط الشعب السوداني في معركة الكرامة هو رسالة واضحة للمليـ ـشيا الإرهـ ـابية بأن الشعب لن يقبل بوجودها في المشهد السوداني.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.