اليوم نيوز

نادي انجليزي مفاجئ يطلب ضم كانتي

أفادت تقارير إعلامية اليوم أن نادي وست هام رفض عرضه الأول لضم اللاعب الفرنسي إنغولو كانتي من الاتحاد السعودي. وقد عرض وست هام 19.37 مليون دولار على كانتي، لكن الجانب السعودي يرغب في الحصول على 32 مليون دولار على الأقل للتفكير في التخلي عن اللاعب.

يعتقد أن كانتي سعيد في الدوري السعودي للمحترفين، ولكنه قد يفكر في العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل. المدير الفني لوست هام، الإسباني جولين لوبيتيغي، يرغب في التعاقد مع كانتي منذ فترة طويلة.

كان لوبيتيغي يرغب في التعاقد مع كانتي خلال فترة تواجده في ريال مدريد، لكن الصفقة لم تتم. كانتي حقق العديد من البطولات مع تشلسي، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

انضم كانتي إلى تشلسي في عام 2016 بعد أن ساهم في فوز ليستر سيتي بلقب الدوري في الموسم السابق. انضم إلى الاتحاد في عام 2023 بعقد يمتد لثلاث سنوات مقابل 100 مليون يورو، وشارك في 44 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة.

تألق كانتي مع منتخب فرنسا في بطولة أمم أوروبا 2024، حيث وصلوا إلى نصف النهائي قبل أن يخسروا أمام إسبانيا الفائزة باللقب في النهاية. يعتبر كانتي من أهم لاعبي خط الوسط في العالم في السنوات الأخيرة، وكان أحد أسباب فوز فرنسا بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخها عام 2018.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.