اليوم نيوز

بنك فيصل الإسلامي السوداني يحذر

متابعات – اليوم نيوز – أصدر بنك فيصل الإسلامي السوداني تحذيرًا لجميع المتعاملين والراغبين في التعامل مع البنك والاستفادة من خدماته.

 

إعلانات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضح البنك أنه تم رصد إعلانات متداولة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، يدعي فيها عدد من الأشخاص أنهم موظفون ببنك فيصل الإسلامي ويقدمون خدمات للعملاء، بما في ذلك تسهيل إجراءات تنشيط تطبيق فوري، دون اتباع إجراءات التحقق المعتمدة لدى البنك.

 

توضيح إدارة البنك

وأكدت إدارة البنك عدم علاقة بنك فيصل الإسلامي بهؤلاء الأشخاص، وأن الإعلانات الصادرة عن هؤلاء الوسطاء لا علاقة لها بالبنك. وشدد البنك على أن هذه الإعلانات لم تصدر من قبل البنك، وأن هؤلاء الأشخاص يتحملون المسؤولية القانونية الناتجة عن ذلك.

 

إجراءات تنشيط حسابات البنك وتطبيق فوري

وأشار البنك إلى أن إجراءات تنشيط حسابات البنك وتطبيق فوري تتم عبر القنوات الرسمية المعلن عنها على صفحات بنك فيصل الإسلامي الرسمية بوسائط التواصل المختلفة أو بزيارة أقرب فرع أو التواصل مع مركز خدمة العملاء عبر الواتساب، وذلك وفق الإجراءات المتبعة وبدون فرض أي رسوم.

 

إجراءات قانونية ضد الوسطاء المزيفين

أكد البنك أنه قام بتقديم دعاوى جنائية ضد هؤلاء الأشخاص لدى النيابة المختصة، ويجري ملاحقتهم عبر الجهات المختصة. وحذر البنك هؤلاء الأشخاص المدعين أنهم وسطاء للبنك من التمادي في هذه الجرائم، مؤكدًا أنه لن يتهاون في اتخاذ كافة الوسائل القانونية اللازمة للقبض عليهم.

 

تحذير للجمهور

حذر البنك جميع العملاء والجمهور من التعامل مع هؤلاء الأشخاص لتفادي الإجراءات القانونية، مؤكدًا أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية لحماية حقوقه وحقوق عملائه.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.