اليوم نيوز

حملة أمنية في بورتسودان لتعزيز الأمن والاستقرار

متابعات – اليوم نيوز – شهد والي ولاية البحر الأحمر، اللواء الركن (م) مصطفى محمد نور محمود، إطلاق حملة أمنية مشتركة في مدينة بورتسودان، برئاسة اللجنة الأمنية بالولاية.

 

 

شاركت في الحملة القوات المسلحة والشرطة والمخابرات، بحضور السيد مدير شرطة الولاية اللواء د. نصرالدين محمد فضل المولى، مقرر لجنة أمن الولاية، وأعضاء اللجنة، بالإضافة إلى المدير التنفيذي لمحلية بورتسودان ومدير شرطة محلية بورتسودان وعدد من الجهات ذات الصلة.

 

 

في تصريحاته، أكد اللواء الركن محمد عثمان حمد، قائد منطقة البحر الأحمر العسكرية، أن الحملة الأمنية حققت أهدافها في تعزيز الأمن والاستقرار، وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون.

 

 

وأضاف أن الحملة شملت تنفيذ خطط أمنية محكمة تستهدف المشتبه بهم والمتفلتين ومعتادي الإجرام والخلايا النائمة، بناءً على معلومات دقيقة من الأجهزة الأمنية.

 

 

من جهتها، أفادت متابعات المكتب الصحفي للشرطة بأن الحملة شملت مناطق وأحياء متعددة في بورتسودان، من بينها السوق الكبير، ديم مدينة دبايوا، ديم عرب، السوق الشعبي، أكورد سلالاب، ولع، ديم النور، الشهداء، الثورة، هدل، سلبونا، كورنيش السيلاند، دلالة زين، والكورنيش الرئيسي.

 

 

تهدف هذه الحملة إلى اجتثاث ومحاربة الظواهر السلبية التي انتشرت مؤخرًا في المدينة، وذلك في إطار جهود الولاية لتعزيز الأمن والاستقرار.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.