اليوم نيوز

استعدادات منتخب إسبانيا لمواجهة مصر في أولمبياد باريس 2024

متابعات – اليوم نيوز – أكد سانتي دينيا، المدرب الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي، أن فريقه سيخوض المواجهة المقبلة أمام منتخب مصر بروح المنافسة والتطلع لتصدر المجموعة في الجولة الثالثة من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024. وذلك بعد تأهل إسبانيا بفوزين متتالين على أوزبكستان والدومينيكان.

 

أهمية المباراة وتصريحات المدرب

تحدث سانتي دينيا لوسائل الإعلام الإسبانية قائلاً: “هدفنا الأول قبل البطولة كان التأهل إلى دور الثمانية، والآن نحن قد حققنا هذا الهدف قبل مواجهة مصر”. وأضاف: “نرغب بالفوز بالتأكيد للتصدر، ومن الممكن أن نجري بعض التغييرات في التشكيلة لأن بعض اللاعبين غير جاهزين بسبب الإرهاق والإصابات، ولكن هدفنا الرئيسي هو التأهل في صدارة المجموعة”.

 

وضعية منتخب مصر

في المقابل، يكفي المنتخب المصري التعادل مع إسبانيا للتأهل إلى الدور القادم. وفي حال الفوز، سيتصدر الفريق المصري المجموعة. ومع ذلك، فإن خسارة مصر وفوز الدومينيكان بفارق هدفين على أوزبكستان قد يؤدي إلى خروج مصر من البطولة.

 

غياب مارك بوبيل

وأشار دينيا إلى أن اللاعب مارك بوبيل لن يشارك في مباراة مصر بسبب آلام في قدمه، مؤكداً أن الفريق يعمل على استعادة جميع اللاعبين ليكونوا جاهزين ابتداءً من دور الثمانية.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة ستكون حاسمة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق أفضل النتائج لضمان التأهل بأفضل وضعية ممكنة.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.