اليوم نيوز

مؤسسة زايد للأعمال الخيرية تطلق مبادرة لدعم السودانيين في الإمارات

متابعات – اليوم نيوز – أعلنت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية عن إطلاق مبادرة لدعم حملة إقامة الكوارث لـ السودانيين في الإمارات، بالتنسيق مع الجالية السودانية في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأتي هذه المبادرة بعد قرار الإمارات بوقف إصدار إقامة الكوارث لحاملي تصريحات الزيارة من السودانيين، مع استثناء لحاملي إقامة الكوارث الملغاة داخل الدولة، الذين سيسمح لهم بالتقديم لإقامة الكوارث والحصول عليها خلال شهر دون غرامات.

 

 

تشمل المبادرة توزيع سلال غذائية، وتقديم مساعدات في مجالات الصحة والتعليم والسكن، وبدأت في الثالث والعشرين من يوليو الجاري وتستمر لمدة شهر.

 

 

وتقدر أعداد حاملي إقامة الكوارث بأكثر من 150 ألف سوداني موزعين في جميع أنحاء الإمارات. وقد لاقت المبادرة ثناءً من أفراد وقيادات الجاليات والأندية السودانية في الدولة.

 

 

وأعلنت مجالس إدارات الأندية والمراكز الاجتماعية السودانية في الإمارات أنها تتابع أوضاع السودانيين المقيمين على إقامة دول الحروب والكوارث، وتعمل على توفير خدمات طبية وتعليمية للتخفيف من معاناتهم.

 

 

ودعا البيان جميع حاملي إقامة دول الحروب والكوارث في إمارة دبي للتسجيل في الفورم المرفق بغرض الحصر والتنسيق معهم في الفترة القادمة.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.