اليوم نيوز

نادي جديد ينافس تشيلسي على ضم فيكتور أوسيمين

متابعات – اليوم نيوز – دخل نادي توتنهام هوتسبير بقوة في سباق التعاقد مع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نادي نابولي الإيطالي، يأتي هذا الاهتمام المتزايد من جانب السبيرز في ظل سعيهم لتعزيز خط هجومهم بشكل ملحوظ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن توتنهام يراقب أوسيمين عن كثب، حيث يعتبرونه الهدف المثالي لقيادة خط هجوم الفريق في المواسم المقبلة، ويواجه السبيرز منافسة شرسة من نادي تشيلسي اللندني، الذي يسعى بدوره لضم المهاجم النيجيري.

 

 

وذكرت التقارير أن تشيلسي يدرس تقديم عرض مالي كبير لنابولي، بالإضافة إلى إمكانية ضم اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو في صفقة تبادلية. ومع ذلك، فإن توتنهام مستعد لمواجهة هذا العرض، حيث يخطط لتقديم عرض مغرٍ خاص به، قد يشمل إدراج بعض لاعبيه في الصفقة.

 

 

ويأتي اهتمام الأندية الإنجليزية بأوسيمين بعد موسم استثنائي قدمه مع نابولي، حيث ساهم بشكل كبير في فوز الفريق بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 33 عامًا، وقد أظهر اللاعب النيجيري مهارات هجومية عالية، وقدرة على تسجيل الأهداف وصناعة الفرص لزملائه.

 

 

ورغم أن أوسيمين مرتبط بعقد طويل الأمد مع نابولي، إلا أن الأندية المهتمة بضمه مستعدة لدفع مبالغ طائلة للحصول على خدماته، خاصة وأن اللاعب يعتبر أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم العالمية.

 

 

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة تطورات جديدة في هذه الصفقة المثيرة، حيث يسعى كل من توتنهام وتشيلسي للظفر بخدمات المهاجم النيجيري الموهوب.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.