اليوم نيوز

ريال مدريد يستهدف ضم نجم ليفربول

متابعات – اليوم نيوز – كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الاستعانة بالنجم الإنجليزي ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، وذلك في صفقة قد تكون من أهم صفقات الانتقالات في الصيف القادم.

 

 

ومن المعروف أن عقد أرنولد مع ليفربول سينتهي في عام 2025، ولكن حتى الآن لم يتلق اللاعب عرضًا لتجديد عقده من قبل النادي الإنجليزي، مما جعل ريال مدريد يستغل الفرصة ويبدأ المفاوضات مع وكلاء اللاعب.

 

ويأتي اهتمام ريال مدريد بهذه الصفقة بعد أن أعلن عن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي انتهى عقده مع باريس سان جيرمان.

 

وتتمثل خطة ريال مدريد في ضم أرنولد بشكل مجاني في صيف 2025، بعد انتهاء عقده مع ليفربول، ويعمل النادي الإسباني حاليًا على إقناع اللاعب بعدم تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي والانضمام لصفوفه في الموسم المقبل.

 

ويعتبر ريال مدريد أن أرنولد هو البديل المثالي لداني كارفاخال، الذي يقترب من نهاية مسيرته مع الفريق، خاصةً مع اقتراب نهاية عقده وتقدمه في السن.

 

وفي الموسم الماضي، شارك أرنولد في 37 مباراة مع ليفربول في مختلف المسابقات، حيث سجل 3 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.