اليوم نيوز

ريال مدريد ونابولي في صراع لضم نجم بايرن ميونيخ

متابعات – اليوم نيوز – بشكل مفاجئ ومدهش، قرر نادي بايرن ميونخ الألماني الانفصال عن لاعب الوسط الخبير ليون جرويتسكا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قام الفريق البافاري بإدخال نادي ريال مدريد الإسباني في الصراع، في سيناريو معقد حتى الآن.

 

 

وذكرت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية اليوم الجمعة، أن بايرن ميونخ فتح قنوات اتصال مع إدارة ريال مدريد، للتفاوض حول انتقال ليون جرويتسكا إلى سانتياغو برنابيو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة تعود بالنفع على الفريقين الألماني وإسبانيا.

 

 

وأشار التقرير إلى أن ليون جرويتسكا، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، لا يشعر بالراحة في صفوف بايرن ميونخ، بالرغم من تغيير المدربين بين فينسينت كومباني وتوماس توخيل، وهذا ما دفع الفريق البافاري للتواصل مع إدارة ريال مدريد لإقناعها بضم اللاعب.

 

 

واعترف التقرير بأن ريال مدريد لم يظهر حماسًا كبيرًا للتعاقد مع ليون جرويتسكا، خاصة في ظل الراتب المرتفع الذي يتقاضاه اللاعب والذي يصل إلى 9 ملايين يورو سنويًا، وهذا يعني تجاوز سقف الرواتب في الفريق الملكي.

 

 

وعلى الرغم من استعداد ليون جرويتسكا للانتقال إلى بطل دوري أبطال أوروبا والعمل تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلا أن الوضع يبدو معقدًا تمامًا، في حين يراقب نابولي الوضع عن كثب للاستفادة من هذه الصفقة المغرية.

 

 

جرويتسكا، الذي انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في صيف 2018 قادمًا من شالكه، خاض 221 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق البافاري، سجل خلالها 40 هدفًا وصنع 46 تمريرة حاسمة، وساهم في فوز الفريق الألماني بـ 11 بطولة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا عام 2020.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.