اليوم نيوز

ماذا قال مدير المخابرات لـ القوات المسلحة في عيدها الـ 70؟

متابعات – اليوم نيوز – بعث الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل، المدير العام لجهاز المخابرات العامة السوداني، برسالة تهنئة إلى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي والقائد العام للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش.

 

 

في رسالته، قدم الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل، إلى جانب نائبه الفريق الركن محمد عباس اللبيب، وضباط وضباط صف وجنود جهاز المخابرات العامة، أصدق عبارات التهنئة والعرفان إلى الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ونائبه ومساعديه، وكذلك إلى رئيس هيئة الأركان ونوابه وقادة الفرق والوحدات والتشكيلات، وكافة منسوبي القوات المسلحة السودانية في جميع أنحاء البلاد.

 

 

أكدت الرسالة على عراقة وبسالة القوات المسلحة السودانية، مشيرة إلى مسيرتها الحافلة بالنصر والفداء منذ تأسيسها حتى الآن. كما أكدت التزام جهاز المخابرات العامة بالوقوف صفًا واحدًا مع القوات المسلحة في كافة المعارك والمحاور، دفاعًا عن كرامة البلاد وحفاظًا على سيادتها وسلامة أراضيها.

 

 

كما شدد جهاز المخابرات العامة في رسالته على أهمية وحدة الهدف والمصير مع القوات المسلحة، مؤكدًا الالتزام بمساندتها في كافة الجبهات لتحقيق النصر وضمان الأمن والاستقرار في السودان.

 

 

اختتمت الرسالة بالدعاء بأن يحقق الله الانتصارات لـ القوات المسلحة السودانية، متمنيًا لها المزيد من التقدم والنماء والازدهار في كل عام.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.