اليوم نيوز

حملات أمنية مكثفة في محلية شندي بولاية نهر النيل تسفر عن ضبط 75 شخصاً

متابعات – اليوم نيوز – نفذت القوة المشتركة بمحلية شندي في ولاية نهر النيل حملات أمنية وتفتيشية واسعة استهدفت المزارع والأحياء في مناطق شندي الشقالوة، مويس، الحوش، ديم القراي، وكبوشية. وأسفرت هذه الحملات عن ضبط 75 شخصاً مشتبه بهم، منهم 65 من جنسية تشادية فضلاً عن جنسيات مختلفة أخرى.

 

حملات شرطة محلية أبو حمد

في السياق ذاته، نفذت شرطة محلية أبو حمد حملات مكثفة أسفرت عن توقيف 147 أجنبياً، ليصل العدد الكلي للأجانب الذين تم ضبطهم خلال أسبوع واحد إلى 799 شخصاً، كانوا في مدينة أبو حمد بصورة غير شرعية. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بالتنسيق مع إدارة الجوازات والجهات العدلية والقانونية المختصة.

 

جهود شرطة محلية عطبرة

نجحت شرطة محلية عطبرة في الحد من النشاط الإجرامي من خلال تنظيم أطواف ليلية، وإقامة ارتكازات، وتنفيذ حملات مشتركة مع القوات الأمنية والعسكرية بالمحلية. وتمكنت مباحث المحلية من توقيف 50 وافداً، بالإضافة إلى عدد من المتفلتين وأصحاب السوابق الإجرامية، حيث بلغ عدد المقبوض عليهم 120 متهماً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

 

أهمية الحملات الأمنية

تأتي هذه الحملات في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها السلطات الأمنية لضبط الأمن والنظام، والحد من النشاطات الإجرامية، وضمان سلامة المواطنين والمقيمين. تعكس هذه العمليات التنسيق العالي بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية في الولاية، والتزامها بتطبيق القانون والحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.