اليوم نيوز

رسالة تحذيرية من راضي شنيشل قبل مواجهة المنتخب العراقي والمغربي في أولمبياد باريس 2024

متابعات – اليوم نيوز – في تصريح حماسي مليء بالتحدي، وجه راضي شنيشل، قائد الفريق الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، رسالة تحذيرية إلى نظيره في المنتخب المغربي قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدًا في إطار الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

 

تصريحات شنيشل حول المباراة

صرح شنيشل لوكالة الأنباء العراقية قائلاً: “كانت توقعات الجميع تشير إلى أننا سنكون مجرد حضور وليس منافسة، وهذا أمر متوقع، فنحن نلعب في مجموعة تعتبر الأصعب بالمقارنة مع باقي المجموعات”. وأضاف: “ولكن بفضل تفاني وإصرار لاعبينا، تمكنا من تغيير المعادلة، خاصة في المباراة الأولى التي فزنا بها على منتخب قوي وعنيد مثل أوكرانيا، فهو خصم صعب وذلك يتضح من فوزه على المغرب”.

 

استعداد المنتخب العراقي

أكد شنيشل على أهمية المباراة القادمة أمام المنتخب المغربي، قائلاً: “مباراتنا أمام المغرب ستكون مباراة تاريخية، نحن نحترم إمكانيات وتاريخ الكرة المغربية التي تضم نجومًا كبارًا، ولكن لدينا القدرة والإمكانية للتصدي لخطورتهم”. وشدد على أن الفريق العراقي سيعتمد على أسلوب مختلف تمامًا في هذه المباراة الحاسمة، مؤكدًا أن الفريق لن يقبل بتقسيم النتيجة، مشيرًا إلى ضرورة تحقيق الفوز للاستمرار في المشوار نحو النجاح الأكبر.

 

ختام التصريح

اختتم شنيشل تصريحاته قائلاً: “نتمنى أن تكون النتيجة لصالحنا وأن نستمر في المشوار نحو النجاح الأكبر”. هذه التصريحات تعكس الثقة الكبيرة التي يحملها الفريق العراقي وقدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة العالمية.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.