اليوم نيوز

تطورات جديدة بشأن رحيل جوشوا كيميتش إلى باريس سان جيرمان

متابعات – اليوم نيوز – أكدت تقارير صحفية فرنسية بأن المدرب الباريسي لويس إنريكي يتوق بشدة لاستقطاب النجم الألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط فريق بايرن ميونخ.

 

ويأتي هذا الاهتمام المتزايد من قبل النادي الباريسي في سعيه لتعزيز خط وسطه بلاعبين من الطراز العالمي.

 

وأوضحت صحيفة لوباريزيان الفرنسية بأن إنريكي وكبار مسؤولي باريس سان جيرمان يرون في كيميتش إضافة قوية للفريق، وأنهم مستعدون لتقديم عرض جذاب لبايرن ميونخ للحصول على خدماته.

 

وعلى الرغم من الإشادة التي يحظى بها كيميتش من قبل العديد من الأندية الأوروبية، إلا أن اللاعب الألماني يبدو حريصًا على تحديد مستقبله بعناية، حيث لا يضع الانتقال إلى الدوري الفرنسي في أولوياته في الوقت الحالي وفقًا للتقارير.

 

وأشارت التقارير إلى أن كيميتش يفضل البقاء في الدوري الألماني أو الانتقال إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى الأخرى، في حال قرر مغادرة بايرن ميونخ.

 

ويكمن مفتاح انتقال كيميتش إلى باريس سان جيرمان في قرار نادي بايرن ميونخ النهائي بشأن مستقبل اللاعب، فإذا قرر النادي البافاري التخلي عن خدمات كيميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فإن باريس سان جيرمان سيكون في موقف قوي للتفاوض معه.

 

وفي الوقت الذي يسعى فيه باريس سان جيرمان لضم كيميتش، يعمل النادي الباريسي أيضًا على تعزيز خط وسطه بلاعبين آخرين، وقد أشارت التقارير إلى اقتراب باريس سان جيرمان من التعاقد مع لاعب وسط بنفيكا، جواو نيفيز.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.