اليوم نيوز

ماذا قال ناظر البطاحين لـ القوات المسلحة في عيدها الـ 70

متابعات – اليوم نيوز – تقدم ناظر عموم قبيلة البطاحين، المنتصر خالد طلحة، بأحر التهاني والتبريكات إلى قوات الشعب المسلحة بمناسبة احتفالها بعيدها السبعين، مشيدًا بدورها كرمز للسيادة الوطنية وحامية للأرض والعرض على مر تاريخ السودان المجيد.

 

 

وأشار إلى أن القوات المسلحة قد رسمت على مر السنوات لوحة من النضال والتضحية، حيث قدمت الأرواح فداءً للوطن وشعبه، وهو ما شاهده العالم في الانتصارات المتواصلة التي تحققها في ساحات المعارك يومًا بعد يوم.

 

 

وأضاف: “باسم قبيلة البطاحين، التي دفعت بأبنائها لدعم القوات المسلحة في حرب الكرامة، وهي من أشرس الحروب التي تعرضت لها بلادنا وسط مؤامرات داخلية وخارجية، نهنئ قوات الشعب المسلحة بعيدها السبعين، ممثلة في السيد رئيس مجلس السيادة والقائد العام لقوات الشعب المسلحة الفريق أول عبد الفتاح البرهان”.

 

 

واختتم قائلاً: “بهذه المناسبة العظيمة، نرسل أيضًا تهانينا إلى الشعب السوداني الذي وقف كالسد المنيع بجانب قواته المسلحة ضد المليشيات المتمردة. نتمنى لهم النصر المؤزر، وندعو بالرحمة لشهداء الواجب وبالشفاء العاجل للمصابين والجرحى، ونسأل الله أن يعيد المفقودين والغائبين إلى حضن الوطن”.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.