اليوم نيوز

إيثار نواعم مصممة أزياء سودانية تُبدع بثقة نحو العالمية

متابعات - اليوم نيوز

إيثار نواعم مصممة أزياء سودانية تُبدع بثقة نحو العالمية

تُقدم لنا إيثار نواعم، مصممة الأزياء السودانية الموهوبة، نظرة ثاقبة على رحلتها الملهمة في عالم الموضة، بدءًا من شغفها الطفولي بالألوان إلى طموحاتها العالمية.

في حوار شيق، تكشف إيثار عن مسارها المهني وتحدياته، وتُشاركنا أفكارها حول تطور مجال تصميم الأزياء في السودان، وتُقدم نصائح للمصممين الناشئين.

تُلهمنا إيثار بتصاميمها المُبتكرة وإيمانها الراسخ بقدراتها، وتُجسد مثالًا رائعًا للمرأة العربية الطموحة التي تسعى جاهدة لتحقيق أحلامها.

إيثار عباس الشهيرة بإيثار نواعم مصممة أزياء سودانية استطاعت في فترة وجيزة ان تحجز مكانة مرموقة في عوالم الأزياء واكتسبت شهرة واسعة وذلك عبر ما تقدمه من تصاميم مبهرة ولمسات خاصة سوأ ان كان ذلك على صعيد الثوب السوداني او الأزياء الحديثة، التقينا بها في دردشة سريعة قلبنا معها دفتر تجربتها في هذا العالم الذي بدا يتمدد مؤخرا وشهد انتعاشة كبيرة.

 

*بداية كيف دخلتي مجال تصميم الأزياء؟
_ اعشق هذا المجال منذ أن كنت طفلة حيث كنت اميل للرسم بالألوان ودائما ومع مرور السنوات كنت احرص للتعرف على أحدث المستجدات في عوالم الموضة

 

*هذا المجال بدا يتمدد في السودان مؤخرا؟
_ نعم بدا يجد مساحات واسعة َوكثرة عروض الأزياء قبل الحرب دليل عافية ومؤشر جيد على التطور الذي لازم هذا المجال في السودان واكتشاف مواهب عديدة استطاعت في فترة وجيزة ان تعكس ابداعاتها في مجال التصميم.

 

*هل من معيقات واجهتكم في هذا المجال؟
_ نعم في الماضي كانت هنالك معيقات عدم وجود مساحة للعرض الان بالإمكان ان نصمم ونعرض الأشكال في عروض ازياء فضلا عن الاهتمام الكبير للإعلام بهذا المجال اختصر مسافات كبيرة

 

*ما هي خططك المستقبلية؟
_ طموحي لا يحدوه حدود أسعى دوما الي ان أكون مميزة وان اضع بصمتي واجتهد الي ان اتطور واتقدم حتى اصل العالمية في هذا المجال

*ما هي الألوان التي تفضلينه في التصميم؟
الألوان بالنسبة للمصمم مثل الأبناء واحب كل الألوان وان كنت اهتم بالأزرق والأبيض بشكل خاص

 

*كلمة أخيرة؟
_ اتمني ان يعم السلام وتنتصر قواتنا المسلحة وتهزم التمرد وان نعود للوطن

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.