اليوم نيوز

والي الجزيرة: القوات المسلحة ستظل دوما درع الوطن

المناقل- اليوم نيوز

أكد والي الجزيرة المكلف الطاهر إبراهيم الخير، أن القوات المسلحة تظل دوما درع الوطن وخط دفاعه الأول اذا اشتدت المحن والعواصف والفتن يجودون بالنفس من أجل أن يحيا الوطن.

 

مشيرا الى أن جميل القوات المسلحة الباسلة يظل محمول من أهل السودان دوما على الأكتاف.

وتفقد الوالي أمس معسكرات التدريب بولاية الجزيرة رافقه فيها اللواء أمن ابوعبيدة ميرغني قائد هيئة العمليات بولاية الجزيرة واللواء شرطة عبدالاله احمد علي مدير شرطة ولاية الجزيرة والعميد الركن خالد الحاج نائب قائد الفرقة الأولى مشاة بالولاية ونصر الدين بابكر رئيس المقاومة الشعبية المسلحة القطاع الغربي وأعضاء اللجنة الأمنية بالولاية والمحلية.

وثمن والي ولاية الجزيرة دور ديوان الزكاة بدعم المجهود الحربي المتواصل، مشيدا بدور الشباب في دعم القوات المسلحة بالمقاتلين وتلبيتهم نداء الواجب الوطني المقدس.

 

وقال رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالقطاع الغربي نصر الدين بابكر، أن التاريخ اثبت أن من عوامل نهضة الأمم التربية على الوفاء والانتماء لهذا الوطن الأبي والايمان الصادق بعزته وسيادته ووحدته والتنافس في الدفاع عنه.

 

مشيرا إلى أن المعسكرات لن تجف من الشباب حتى يتحرر كل شبر من أرض الوطن وينعم اهله بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

 

من جانبه قائد ثاني الفرقة الأولى مشاة بولاية الجزيرة أكد العميد ركن خالد الحاج محمد أن القوات المسلحة هي الركن الذي تأوي إليه الأمة اذا جد جدها فهي دائما في الشدة بأس يتجلى يدها على الزناد وعينها على مصالح البلاد والعباد وقد تجلى ذلك في حرب الكرامة والعزة وهي تضرب أروع المثل في التضحية والفداء والثبات عند اللقاء.

 

ونادى بالصبر على مشقة التدريب والتمسك بالقيم مشيرا في حديثه الى ان مرتزقة الحركة المتمردة الارهابية التي دخلت ولاية الجزيرة لن يخرج منها احد وأن القوات المسلحة أقسمت أن تلاحق كل من سولت له نفسه بالمساس بأمن واستقرار الولاية.

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.