اليوم نيوز

تدشين الأسطول الجديد من مركبات شرطة ولاية الخرطوم

متابعات – اليوم نيوز – قام مدير شرطة ولاية الخرطوم، الفريق إبراهيم أحمد شمين، اليوم الاثنين، بتدشين الأسطول الجديد من المركبات التي صادق عليها المدير العام لقوات الشرطة، الفريق أول خالد حسان محي الدين، وذلك لتعزيز العملية الأمنية بمحلية كرري. جرى التدشين بحضور أعضاء هيئتي القيادة والإدارة بشرطة الولاية ومدراء شرطة المحليات.

 

إشادة وشكر للقيادة العليا

عبر الفريق شمين عن شكره وامتنانه للمدير العام لقوات الشرطة على متابعته اللصيقة لمجريات الأحداث وتطوراتها بولاية الخرطوم، ودعمه المستمر لكافة أنشطة وبرامج شرطة الولاية. كما أثنى على اهتمامه بتوفير متطلبات ومعينات العمل التي تمكن شرطة الولاية من القيام بواجباتها في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين عودة المواطنين إلى المناطق التي تشهد هدوءًا واستقرارًا.

 

الإشادة بمهنية واحترافية منسوبي شرطة الولاية

وأشاد مدير شرطة الخرطوم بأداء ومهنية منسوبي شرطة الولاية وتضحياتهم في حماية الوطن ودعمهم لقوات الشعب المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة. وأكد أن الأسطول الجديد من المركبات سيسهم بشكل فعال في تحسين الأداء وتجويد العمل، وذلك من خلال تعزيز وتوسيع الانتشار الشرطي ومكافحة الجريمة بكافة أنواعها، مما يعزز ركائز الأمن والاستقرار في الولاية.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.