اليوم نيوز

خبراء التحكيم يختلفون حول قرار الحكم فيليكس تسافير بعدم احتساب ركلة جزاء لبيراميدز في مباراة الأهلي

متابعات – اليوم – نيوز – اختلف خبراء التحكيم حول قرار الحكم الألماني فيليكس تسافير، الذي رفض احتساب ركلة جزاء لصالح بيراميدز في مباراة الأهلي. المباراة انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

 

تقييم سمير محمود عثمان

قال سمير محمود عثمان، الخبير التحكيمي، إن الحكم الألماني قدم أداءً مميزًا، لكنه تغاضى عن ركلة جزاء واضحة لبيراميدز في المباراة. وأوضح في تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس 1: “بيراميدز كان له ركلة جزاء بعد تصادم قوي من كريم فؤاد مع قدم وليد الكرتي.”

 

 

وأضاف عثمان: “تدخل محمد الشيبي يستحق بطاقة حمراء مباشرة بسبب التدخل العنيف على قدم حسين الشحات، اللعبة كانت تتسم بتهور شديد.”

كما أشار إلى أن خالد عبد الفتاح استحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية بعد التدخل بعنف على مصطفى فتحي.

 

رأي ياسر عبد الرؤوف

من ناحية أخرى، قال ياسر عبد الرؤوف إن عدم احتساب ركلة جزاء لبيراميدز كان نتيجة لصعوبة تحديد الحالة بدقة بسبب اختلاف زوايا التصوير. وأوضح: “كانت هناك حالة سقوط داخل المنطقة، وتم استدعاء من حكم تقنية الفيديو. اختلاف زوايا التصوير جعل من الصعب تحديد القرار.”

 

 

وأضاف عبد الرؤوف: “إذا نظرنا إلى الزاوية التي اعتمد عليها حكم تقنية الفيديو لمراجعتها مع حكم الساحة، سنجد أن القدم اليسرى للاعب بيراميدز، وليد الكرتي، تركت الكرة وأعاقت المدافع كريم فؤاد، ومنعته من الوصول للكرة، وهو ما خلق الالتحام.”

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.