اليوم نيوز

ياسر العطا.. أي أرض يدخلها بن زايد يجلب معه الشر

متابعات – اليوم نيوز – أكد عضو مجلس السيادة ومساعد القائد العام للجيش الفريق أول ياسر العطا أن هناك تحالفات مع دول عظمى وكبرى داخل وخارج الإقليم تتشكل لصالح السودان. وقال العطا في حوار مع تلفزيون السودان سيبث يوم السبت، أن هذه التحالفات تهدف إلى دعم استقرار السودان وتعزيز قدراته العسكرية.

 

محاولات اتصال من محمد بن زايد

كشف العطا أنه أبلغ السيد الرئيس البرهان عدة مرات بأن محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، حاول الاتصال به خمس مرات، مؤكدًا أن أي أرض يدخلها بن زايد يجلب معه الشر.

 

وصول أسلحة نوعية للجيش

أعلن العطا عن وصول أسلحة نوعية جديدة للجيش السوداني، مشيرًا إلى أن هناك أسلحة أخرى في الطريق والتي ستكون علامةً فارقة في إنهاء تمرد الجنجويد. وأكد أن هذه الأسلحة ستساعد الجيش في تحقيق انتصارات كبيرة على المليشيات المتمردة.

 

قوة القيادة في الجيش السوداني

أشار العطا إلى أن الجيش السوداني مليء بالقادة ذوي الكفاءة العالية، مشددًا على أن أكثر من 95% من المستشارين لقائد المليشيا هم من أعضاء المؤتمر الوطني. وطمأن العطا الشعب السوداني بأن الوضع داخل الجيش مطمئن، متوقعًا أن يحقق الجيش انتصارات كبيرة في المستقبل القريب.

 

خاتمة

تأتي تصريحات الفريق أول ياسر العطا في وقت حساس يمر به السودان، حيث تؤكد على التوجهات الجديدة للتحالفات الدولية والدعم العسكري لتعزيز استقرار البلاد. يعكس هذا الحوار مدى الجهود المبذولة من قبل الجيش السوداني للحفاظ على الأمن والاستقرار، والعمل على إنهاء التمردات والمليشيات المزعزعة للأمن.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.