اليوم نيوز

والي الخرطوم يزور ضـ.ـحايا القصف بالريف الشمالي

الخرطوم – اليوم نيوز – قدم والي الخرطوم، الأستاذ أحمد عثمان حمزة، واجب العزاء لأسرتي الشهيدين أنور محمد حسن خوجلي ومعزة صلاح حاج التوم، اللذين استهدفتهما المليشيا المتمردة عبر قصف متعمد للأحياء السكنية في منطقة السروراب شمال كرري.

 

 

وترحم والي الخرطوم على أرواح الشهداء، مشيراً إلى أن المليشيا تسعى لإجبار المواطنين على مغادرة منازلهم بغرض نهبها. كما أشاد والي الخرطوم بدور القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في حماية المواطنين والدفاع عن أعراضهم وممتلكاتهم.

 

 

رافق والي الخرطوم في زيارته مدير عام وزارة الصحة، د. محمود القائم، ومدير عام وزارة التنمية الاجتماعية، صديق فريني، ورئيس اللجنة العليا للاستنفار وتنظيم المقاومة الشعبية، الفريق ركن نصرالدين عوض الكريم علي، وعدد من المسؤولين في حكومة الولاية.

 

 

وفي سياق متصل، أدى والي الخرطوم صلاة الجمعة بمنطقة الشيخ الطيب بالريف الشمالي، حيث تناول إمام وخطيب المسجد في خطبته الاستهداف الذي يتعرض له المواطنون من قبل المليشيا، من قتل للأبرياء وانتهاك للأعراض ونهب للممتلكات، مؤكداً على ضرورة الدفاع عن الأرض والعرض والمال.

 

 

أكد والي الخرطوم على تماسك الشعب السوداني ووقوفه خلف قواته المسلحة، مشدداً على التزام الولاية بتقديم الدعم والمساعدة لكافة المواطنين المقيمين والوافدين، وضمان استقرار الخدمات الضرورية.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.