اليوم نيوز

مدرب الأهلي مارسيل كولر يعبر عن سعادته بالفوز على بيراميدز في الدوري المصري

متابعات – اليوم نيوز – أعرب السويسري مارسيل كولر، مدرب فريق الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز أمام فريق بيراميدز في مباراة الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

 

تفاصيل المباراة

تمكن الأهلي من الفوز على بيراميدز بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي. وأوضح كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كانت مباراة صعبة، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكننا من التحكم في المباراة بالكامل.”

 

تقييم كولر لأداء الفريق

وأضاف كولر: “على الرغم من فوزنا على بيراميدز في مباراتي الدور الأول والثاني، إلا أنني أعتقد أن فرصتنا في تحقيق بطولة الدوري ما زالت 0%. البطولة تنتهي عندما نضمن الفوز في جميع المباريات المتبقية وحصد النقاط. أمامنا 8 مباريات على نهاية الدوري، وعلينا الاستمرار في التركيز والعمل الجاد.”

 

دعم الجماهير وروح الفريق

وأوضح مدرب الأهلي: “تفاجأت بالحضور الكبير للجماهير، وهذا يعكس روح الأهلي التي تبدأ من رئيس النادي الذي لم يتأخر في دعم الجماهير بالتذاكر. الجماهير قدمت ملحمة رائعة، وهذا انعكس على أداء الفريق بروح قتالية وتصميم على الفوز. شعرت بأن هذه المباراة كانت لوحة تلخص روح الفريق والمنظومة بالكامل.”

 

تحديات وضغط المباريات

وأشار كولر إلى أن الفريق يعاني من ضغط المباريات، مما أدى إلى ظهور بعض الإصابات. وأضاف: “الجميع ينسى أن المنافس فريق قوي للغاية وهو متصدر حتى الآن، ويلعب كرة قدم قوية.”

 

إشادة بأداء اللاعبين

واختتم كولر حديثه بالإشادة بأداء اللاعبين قائلاً: “اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم، وأنا سعيد بأدائهم وتركيزهم العالي على الرغم من الضغط الذي نعاني منه.”

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.