اليوم نيوز

سفارة السودان بالجزائر تحتفي بتخريج طلاب الدراسات العليا السودانيين

متابعات – اليوم نيوز – أقامت سفارة السودان بالجزائر، مساء الخميس 25 يوليو 2024، احتفالاً بمناسبة تخريج 14 طالباً وطالبة من السودانيين الذين أكملوا دراساتهم العليا في الجامعات الجزائرية. حضر الحفل عدد من أعضاء السفارة ورموز الجالية السودانية في الجزائر.

 

 

في بداية الحفل، ألقت السفيرة نادية محمد خير عثمان كلمة أعربت فيها عن سعادتها وافتخارها بالطلاب الخريجين، مشيرة إلى أن هذا الاحتفال يأتي تقديراً لجهودهم واجتهادهم في رفع اسم السودان عالياً، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

 

وأكدت السفيرة أن مثابرة الطلاب في دراساتهم العليا دليل على قدراتهم في مواجهة تحديات المستقبل، مشيرة إلى أن السفارة تعمل على توفير منح دراسية للطلاب الراغبين في مواصلة دراساتهم لنيل درجة الدكتوراة.

 

 

المزيد من المشاركات

كما ألقى الطالب مصطفى أحمد علي عثمان، ممثلاً عن الطلاب الخريجين، كلمة شكر فيها السفارة على تنظيم الاحتفال، مثمناً دورها في رعاية الطلاب والجالية السودانية في الجزائر.

 

 

يُذكر أن من بين الخريجين، نال اثنان درجة الدكتوراة في تخصص اللغة الفرنسية، بينما حصل ثلاثة طلاب على درجة الماجستير في تخصص المياه والطاقة بمنحة من جامعة عموم إفريقيا التابعة للاتحاد الإفريقي، وتسعة طلاب آخرون على درجة الماجستير في تخصصات متنوعة بمنحة من الحكومة الجزائرية.

 

قامت السفيرة بتسليم الطلاب الخريجين شهادات تهنئة باسم السفارة، مما لاقى استحساناً كبيراً بين الحضور.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.