اليوم نيوز

اليوم نيوز يكشف حقيقة مشاركة علي معلول في تدريبات النادي الأهلي

متابعات – اليوم نيوز – شهدت تدريبات النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء عودة الظهير الأيسر التونسي علي معلول للتدريبات حول الملعب لأول مرة منذ إصابته أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا. وأفاد الموقع الرسمي لـ النادي الأهلي أن الثنائي علي معلول وعمرو السولية واصلا أداء برنامج العلاج الطبيعي بالجري حول الملعب.

 

 

منذ تعرض علي معلول لإصابة قطع جزئي في وتر أكيليس، لم يشارك إلا في عمليات التأهيل فقط، وتعد هذه المرة الأولى التي يخوض فيها تدريبات الجري بعد غياب استمر 81 يومًا. وكانت مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت يوم 18 مايو 2024، قد انتهت بالتعادل السلبي على ملعب حمادي العقربي برادس. وفي مباراة الإياب، انتصر النادي الأهلي على الترجي بهدف دون رد في استاد القاهرة الدولي، مما أسفر عن تتويج الفريق الأحمر باللقب الـ12 في تاريخه.

 

 

انضم الظهير التونسي إلى النادي الأهلي في يوليو 2016، ولعب حتى الآن 287 مباراة بمجموع 25091 دقيقة، سجل خلالها 51 هدفًا وقدم 83 تمريرة حاسمة. حقق معلول، البالغ من العمر 34 عامًا، 20 بطولة مع النادي الأهلي، منها 5 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، 4 ألقاب كأس مصر، 5 ألقاب كأس السوبر المصري، 4 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، ولقبان كأس السوبر الأفريقي. كما حصل على لقب أفضل هداف في كأس العالم للأندية موسم 2023-24.

 

 

في الموسم الحالي 2023-24، شارك علي معلول مع النادي الأهلي في 29 مباراة بمجموع 2469 دقيقة، سجل خلالها هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

 

 

اضغط هنا للانضمام الى مجموعاتنا في واتساب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.